عن السدحان

رؤيتنا

لتصبح أسواق السدحان هايبرماركت من أفضل أسواق التجزئة التي تخدم العملاء بشكل أفضل على مستوى المملكة.

مهمتنا

معرفة تامة بحاجات عملائنا وعمل دؤوب في شراكة متينة مع مورّدينا لنقدّم للعملاء القيمة المثلى بتشكيلة واسعة من المنتجات عالية الجودة المصنعة محلياً والمستوردة، في تجربةً فريدةً لتسوّق ممتع.

التاريخ

قبل أكثر من خمسين عاماً، خطى الوالد المؤسس عبد العزيز بن عمر السدحان رحمه اللّه أول خطواته في ميدان التجارة بإتجاره في الجمال والتمور، وعينه على مستقبل رسمه في ذهنه زاهراً مميزاً بصرحٍ خالد.. فكان أن أحرز ريادةً تحسب له في كل آن.. إنه من أنشأ أول سوق تجزئة (سوبر ماركت) في المملكة العربية السعودية. بريادته هذه، رسم الوالد رحمه اللّه خطاً جديداً في تجارة التجزئة من خلال رؤية مستقبلية هدفها إثراء مفهوم التسوّق المتكامل لدى العملاء الكرام. فما هؤلاء سوى شركاء الساعة، شركاء كل ساعة وانتقلت الراية إلى الأبناء، إلى ايادٍ بيضاء تعرف معنى الإلتزام، وتقدّر معنى التضحيات. إنتقلت الراية إلى من يرفد التاريخ الطويل في هذا المجال بأسلوب التسويق العلمي الحديث، ليكون التأكيد على تكامل السدحان وعملائه من خلال تفاعل يومي ينتج عنه تطوير مستمر في الخدمة لينعم العملاء بجودة لا تضاهى

ولهذا الاتزام وجوه أخرى كالدور الفاعل الذي يؤديه السدحان في خدمة مجتمعه السعودي بتدريب الكفاءات السعودية الشابة وفتح أبواب العمل أمامها ليكون السدحان أفقاً ملوناً بالأمل بمستقبل زاهر ينعم به الفرد السعودي، ويطال المجتمع بكل فئاته وأبنائه. وإلى جانب هذا، يصر السدحان على أن يكون في طليعة المنادين بالمجتمع الملتزم أخلاقياً ودينياً، لذا لا تباع لفافة تبغ واحدة في كل منافذنا التجارية.

مواقع الفروع

ابحث عن اقرب فروعنا لك