تحت عنوان " السدحان هايبرماركت شبرا في خدمتكم الآن" اعادت شركة السدحان التجارية افتتاح هايبرماركت شبرا يوم الأربعاء 8/2/2012م بعد أن تم إغلاق هذا الهايبر لعدة أشهر لاعمال التجديد.

وقد تم تحديد موعد الافتتاح يوم الأربعاء الساعة 4 عصراً منذ أكثر من شهر تأكيداً لعملاء الأسواق على العودة بخطى ثابتة وقوية ووفق خطط محددة بدقة ، وقد حرصت إدارة الشركة على أن يكون الهايبرماركت شاملاً ويلبي رغبة جميع عملائه منذ اليوم الأول، فقد تم تجديد المخابز بحيث تقدم أفضل منتجاتها من المخبوزات الطازجة والحلويات على مدار الساعة كما تم التعاقد مع العديد من المزارع لتوريد الخضار والفواكهة الطازجة يومياً وبأفضل جودة.

كما شمل الهايبر على جزيرة اللحوم الطازجة وكذا على جزيرة الأسماك التي يورد لها الأسماك الطازجة يومياً من عدة مناطق من المملكة. كما حرصت إدارة الهايبر على توفير ألعاب مجانية للأطفال بالدور الأول والذي يشمل على تشكيلة واسعة جداً من الأدوات المنزلية والإلكترونيات ولعب الأطفال والملابس والأحذية.

إن عودة هايبرماركت السدحان فرع شبرا بشعاره الجديد " جودة أفضل بسعر أفضل " تعبر عن حرص الشركة على تقديم أفضل الخدمات لعملائها بأسعار مناسبة وافاد خالد السدحان مدير التجارة الدولية بالشركة أن الإدارة حرصت على توفير العديد من العروض الخاصة وأنه قد تم استيراد العديد من الأصناف خصيصاً لأسواق السدحان من الأدوات المنزلية والألعاب والملابس والأحذية والتي لا تتوفر إلا في أسواق السدحان.

وقد قامت الشركة بتوظيف العديد من الشباب السعودي للعمل في هذا الهايبرماركت في المجالات المتعددة من بائعين ومحاسبي زبائن وخدمات عملاء ورجال أمن والذين ساهموا مع زملائهم في إنجاح هذا الافتتاح وتقديم أفضل خدمة لعملاء الشركة علماً أن التوظيف للشباب السعودي ما زال مستمراً ، هذا وقد عبر العديد من العملاء عن فرحتهم بعودة هايبر ماركت السدحان فرع شبرا وحرص العديد من العملاء على مقابلة أعضاء مجلس الإدارة وتقديم التهنئة المباشرة لهم والتعبير عن فرحتهم بهذا الافتتاح الناجح.

من جانبه أكد عبد المجيد السدحان مدير عام إدارة التسويق بأن الشركة تحرص على تقديم أعلى جودة في خدمتها لعملائها وتوفير سبل التسوق الهادئ والممتع كما أن الشركة وضعت خططا وبرامج تسويقية على مدار عام 2012م , وأنه سيكون هنالك عروض خاصة ومميزة تجدد أسبوعياً بالإضافة للعديد من مهرجانات التسوق التي سيعلن عنها قريباً.

الجدير بالذكر أن أسواق السدحان بكافة فروعها العليا – الربوة – الروابي – الروضة – الصحافة – بالإضافة إلى فرع شبرا تفتح أبوابها لعملائها من الساعة السابعة صباحاً وحتى الثانية بعد منتصف الليل.